دليل لكودات الكازينو التي يمكنك تجربتها!

موضه

كما أن الملابس شبه رسمية للرجال تقترب مما تسبب أنه جيد تشمل:

بدلة سوداء.سترة مطابقة.قميص بلون متناسق.يرتدي أحذية الرجال والرجال.ربما لن ترى كلمة “شبه منظف” كقناع لباس الكازينو. من الأسبوع أنك سترى كلمة “رسمي”. إذا قمت بالضغط عليه، فإن شروط هذا اللباس سوف تتقابق مع ما ذكرناه للتو هنا. طالما ترتدي المرأة ثوبا أو تنورة ويرتدي الرجل ربطة عنق ولباسا، فأدخل الباب.

 

العمل الرسمي

إن أبسط طريقة لوصف “العمل الرسمي” هو “ملابس العمل”. تشير هذه الفئة إلى نوع الملابس التي ترتديها في العمل. الملابس التي تتوافق مع قواعد اللباس الخاصة بشركتك وتجعلك أكثر تمثيلا. من الناحية الفنية، يكون اللباس أقل من الرسمي شبه رسمي، على التفاعل من أن يتراوح بين الاثنين يكون صعبا في بعض المناطق.بالنسبة للمرأة، يعني العمل الرسمي ارتداء بدلة عمل أو فستان، مع سترة وجوارب وكعوب. كلمات لحدكم ، والكعوب والجوارب.هذا سر كبير للرجال: العمل الرسمي وشبه الرسمي هو نفسه. لم يكن هذا هو الحال دائمًا: احتضان الرجال لباسا ثيابا ومعطفا مسائيا، جعل هذا المعاطف بأجزاءهم الأكثر يزيد صعوبة. ربما تكون ملابس شبه رسمية مناسبة، لديك أيضا معدات رسمية.كما قلنا للفئة ، مثالية للنظر عن الزي الموصوف. المطاف في غرفة منخفضة فقط للشعور بالرضا. معظم هذه الملابس سوف مقبولة تماما في جميع الكازينوهات في العالم.

 

الملابس الكاجوال

اه، استرخ في العمل الفئة الأكثر عامة لباس الزي. تحرير أن معظم الناس عشوائيون عندما يرون ذلك، علىت من أنه من الصعب تحديده. إذا كنت ترتدي الكازينو وتظن أنه عمل غير رسمي، فقد حان الوقت المنافس مرة أخرى. هذا يعني عدم وجود جوارب أو أنبوبة للنساء معظمنا في الملابس الكاجوال، سواء لعبنا أم لا.بخصوص للمرأة، النسبة تعريف العمل العرضي ضيق للغاية. يمكن للمرأة ارتداء تنورة، الكاكي أو قدم. يجب أن ترتديه مع قميص ياقة أو قميص متماسك أو سترة أنت أيضا ارتداء فستان رسمي أو فستان كوكتيل، بشرط ألا يكون قصيرا جدا وكاشفا للغاية ومغطى بسترة.

 

Share :