دليل لكودات الكازينو التي يمكنك تجربتها!

موضه

والأهم من ذلك ، أن رباط الرجل تطوعي لأول مرة. إزالة ربطة عنق الرجل هو علامة فارقة من حيث الشكلية. إذا كنت تزين هذا النمط ، يمكنك الابتعاد عن بعض من أفضل الكازينوهات في العالم. نحن نعرف بعض المناطق المهمة في المحيط الأطلسي ونفس الشيء صحيح في بعض أجزاء لاس فيجاس. نحن لا نحاول الابتعاد عن عالم الأعمال غير الرسمي – العديد من الكازينوهات مثل بلاك جاك تستخدم هذه المصطلحات لوصف نمط الملابس المفضل لديهم.

عرضي

أكبر خطأ يرتكبه الناس عندما يحزمون ملابسهم لكازينو هو سوء فهم كلمة “غير رسمي”. من الصعب تحديد هذه المجموعة لأننا نفترض الآن أنها شيئ قديم. كلمة “عرضية” لا تعني “تعالي كما أنت” ؛ هناك معيار ومن المهم أن تتبع ذلك إذا كنت تريد أن تكون بالحرج من قبل مضيف الكازينو عند الباب.يتم تعريف الملابس غير الرسمية في الغالب من خلال ما هو ليس كما هو:لا تغطي الملابس غير الرسمية الملابس الرسمية أو العسكريةلا تحرير الملابس العادیة التارت کل الرسمي مثل الرباطلا يشمل ارتداء الملابس غير الرسمية.ضع في اعتبارك أن التركيز دائما على الملابس النظيفة والجميلة، مع التركيز الجديد على التعبير. لأن لأن ملونة؟

الرسمية

 فساتين الشمس.تنورة طويلة.زوج من الجينز الكاكي أو حتى لطيفة.شورت في المناخات الحارة.تي شيرت بسيط (لا شعارات، من فضلك)، قميص بولو أو الياقة المدورة.بلوزة عارضة (زرر).

تضم الملابس الكاجوال للرجال ما يلي:

سروال الكاكي أو الجينز الأزرق الجميل.شورت بضائع أو شورت برمودا في المناخات الدافئة.تي شيرت بسيط (مرة أخرى لا شعارات من فضلك)، قميص بولو أو الياقة المدورة.قميص عارضة (زرر).عدد قليل من العاطلين أو أحذية رياضية. (من فضلك لا الصنادل).أغلبية الكازينوهات في الولايات المتحدة تحتاج فقط إلى ملابس غير رسمية. ومع ذلك، لاحظ أن يجب ألا يسمح لك،، للنظر النظر عن ما ترتديه. في بعض الكازينوهات، سيطلب منك تغيير قمصانك إذا كان لديك صورة سيئ أو صورة. “لا زحافات” أو “لا تي شيرت”. الخدعة هنا هي الدعوة إلى الأمام والتأكد من أن “الزي غير الرسمي”.

 

Share :